AAMCO اصلاحات استراتيجيته التدريبية في كل مرة كنت اطلق الغاز، "الرجل يشرح لفني AAMCO"، فإنه يجعل هذا النوع من ... " انه يتخلف الخروج وينظر إلى كلب كبير يجلس بجانبه. "RRRR، RRR،" الكلب الخلجان بشكل حزين. "مثل هذا. تماما مثل ذلك! "يصيح الرجل. "انها مجرد لديك خاملا. انها قليلا ... "راف"، "يقول فني AAMCO بابتسامة مع انتهاء التجارية مع الامتناع مألوفة: انقر نقرا A ... الصفارة، الصفارة ... MCO. في بعض النواحي، ويمكن أن يقال نفس مرة واحدة للتدريب AAMCO، والكثير منها في السابق وقد تم في مواقع مختلفة على مر السنين، مع أحدث التسليم الذي عقد في مقر شركة توتال العناية بالسيارات في ضواحي فيلادلفيا، PA. "تجربة في جميع تلك المواقع في الحقيقة لم يكن يليق مثل هذا العلامة التجارية الشهيرة، ولم مغمورة الطلاب في جميع العلامة التجارية لهذا العرض،" وفقا لبراين أودونيل، نائب الرئيس الأول للامتياز الدعم الذي تم مع AAMCO لمدة 30 عاما. لكن كل ذلك تغير قبل عامين عندما قررت الشركة القديمة زائد من العمر 50 عاما لاستثمار أكثر من 1000000 $ في نظام إدارة التعلم الجديدة (LMS) وإنشاء جامعة AAMCO، منشأة تدريب للدولة من بين الفن في نيونان، GA، الذي افتتح في فبراير عام 2015. ومنشأة تدريب المجاور لشركة AAMCO شقيقة، وأنظمة توليد القوة العالمي (GPS)، ومصنع 200،000 قدم مربع، والتي تنتج الإرسال المعاد تصنيعها وأيضا يقدم تدريب الموظفين. وكانت كل مرافق أجزاء رئيسية من خمس سنوات، والخطة الاستراتيجية ثمانية خطوة AAMCO ل2014-2018 التي تهدف الى تطوير العلامة التجارية وكسب الزبائن للحياة. تضم جامعة AAMCO الأنشطة التدريبية للفنيين ومديري AAMCO، وكذلك أصحاب الامتياز المحتملين والجديدة والحالية. يقدم هذا المرفق التعليمي على حد سواء المحاضرات والتدريب العملي على التعليم التقني مع أحد الفصول على غرار المسرح الذي يحمل 60 شخصا ومركز AAMCO كامل الخدمات، بما في ذلك المكاتب وإصلاح الأمامي متجر تكرارها. بالإضافة إلى البث الشبكي وأشرطة الفيديو المسجلة، تقدم جامعة AAMCO أكثر من 300 دورات تفاعلية عبر LMS موقعها على الانترنت. أعطى قادة AAMCO مؤخرا مجلة التدريب جولة حصرية للمنشأة التدريب وGPS مصنع جديد ومفصلة تركيزها amped المتابعة على التعلم والتطوير. TRAINING AS منصة استراتيجية "نحن نعتبر التدريب كاستثمار، وليس التكلفة"، ويوضح روب Rajkowski، COO، الذي انضم AAMCO منذ 1.5 سنوات، والمسؤول عن التسويق والعمليات وتجنيد، وفي سوق التدريب. "لقد أردنا لمواءمة استراتيجية التدريب مع شركائنا في الخطة الخمسية واستخدام التدريب كأساس استراتيجي للنمو". الرئيس والمدير التنفيذي بريت بونتون هو عاطفي مماثل حول التدريب. "نحن في حاجة لتحديث هذه العلامة التجارية البالغ من العمر 50 زائد وخلق ثقافة ملتزمة التعلم مدى الحياة"، كما يقول. "سيارات الآن أجهزة الكمبيوتر على عجلات والقضايا السيارات لديها أكثر تعقيدا إلى حل للعملاء. نريد AAMCO لا بد من الاعتراف من قبل المستهلكين كعلامة تجارية يمكنهم التعويل على حل جميع احتياجات سيارتهم، سواء الصيانة الروتينية والإصلاحات المعقدة. نحن نريد لكسب الزبائن للحياة. أفضل طريقة للقيام بذلك هو أن يكون الموظفين المدربين تدريبا جيدا الذي حل المشاكل باستمرار لعملائها ". عند النظر في ما يلزم للفوز مع المستهلك، بونتون يشير إلى أربعة لحظات من الحقيقة: اذا كان المستهلك لديه مشكلة مع سيارة، أين يذهبون؟ ويذهب المستهلكون على الانترنت لجمع المعلومات واتخاذ القرار. يجب علينا أن نكسب تلك اللحظة الحاسمة. بعد ذلك، نحن نريد دعوة المستهلكين لمراكزنا. ونحن نعتقد أن من المهم لبناء علاقة مع عملائنا. للقيام بفعالية ذلك، يجب أن نكون وجها لوجه وجسديا تفتيش سيارتهم لتقييم قضاياهم. ، لدينا مرة واحدة في مخزن للعمل مع المستهلك على فهم كل القضايا السيارة والحالة الشخصية المستهلك. وهذا يسمح لنا التواصل بوضوح الخيارات لديهم في الحصول على سيارتهم إصلاحه وتوفر خيارات الدفع بالنسبة لمعظم المستهلكين. أخيرا، علينا أن ننفذ وعدنا العلامة التجارية: لإصلاح سيارة المستهلك الحق في المرة الأولى، في كل مرة. للقيام بذلك، ونحن نركز على وجود فنيين الأفضل تدريبا في صناعتنا الذين تشخيص المشكلات بشكل صحيح وتنفيذ أعمال الإصلاح الضروري في الوقت المناسب. في كل لحظات الأربعة، "التدريب هو مساعد رئيسي للسماح لنا للقيام بهذه الامور بشكل جيد وتقديم تجربة العملاء الصحيحة"، ويقول بونتون. "وبالإضافة إلى ذلك، وعلى الجانب الامتياز،" ويلاحظ بونتون، الذي أمضى 20 عاما بوصفه العمليات والتسويق التنفيذي في جوديير "الناس يشترون الامتيازات الراغبين في الاستفادة من علامتنا التجارية والاستفادة من عمليات قوية والنظم التدريبية التي يقدمها امتياز. الموظفين، في المقابل، تريد أن تعمل لمراكز AAMCO لأنها ترى في ذلك فرصة لتطوير مهاراتهم المهنية والفنية ولها مسار وظيفي التي توفر فرصة للنمو الشخصي والمهني. مع التزامنا التدريب والمسار الوظيفي، فإنها يمكن أن تجد أن العمل من أجل AAMCO. مع الموظفين المدربين تدريبا جيدا ودوافع، ونحن قادرون على تقديم تجربة رائعة، وهذا يؤدي إلى المستهلكين يجري أكثر ولاء للعلامة التجارية. هو حقا عنصر تأسيسي فينا خلق عملاء للحياة. نحن بصدد إنشاء هذه العقلية والثقافة في AAMCO، وجامعة AAMCO هو عنصر حاسم في تحقيق ذلك الشعار في الحياة ". BRANDING الأمام والوسط كما تبدأ الجولة، يشير أودونيل خارج واضحة ومتسقة العلامات التجارية AAMCO الذي يبدأ في بهو الفندق مع افتة كبيرة على مكتب استقبال جامعة AAMCO وتواصل في جميع أنحاء المنشأة. وهذا يشمل لوحة جدارية من الجدول الزمني AAMCO تظهر كيف تغير العلامة التجارية في منطقة المطبخ، جنبا إلى جنب مع واجهة خارج مبنى AAMCO ينظر عند الخروج من المنشأة ومتجهة إلى المصنع GPS. "تستضيف جامعة AAMCO" يوم ديسكفري "لأصحاب الامتياز المحتملين، حيث يحصلون على فرصة لقاء مع فريق القيادة ومعرفة المزيد عن الشركة، لذلك فمن المهم أن الرسالة العلامات التجارية هي في الأمام والوسط"، ويقول أودونيل. خارج قاعة المؤتمر هو مساحة صغيرة مع شريط الجداول الارتفاع حيث يمكن للطلاب مراجعة البريد الإلكتروني الخاصة بهم خلال فترات الدورة. القاعة على غرار المسرح مع السقف المرتفع يسمح لدورات بقيادة المدرب أو العروض على الظاهرية ذلك اليوم خاصة، مدرب تغطي مؤشرات الأداء الرئيسية (مؤشرات الأداء الرئيسية) في المخزن، وتبين أن الطلاب كيفية سحب العتلات مختلفة يمكن أن تؤثر على PL، المبيعات والإيرادات. جلسات يمكن تسجيلها وتشغيلها. أحيانا AAMCO يجلب في ضيف، يسجل الدورة، التعديلات عليه، ويضع الامر على aamco. هناك شاشة كبيرة في الجزء الأمامي من الغرفة. كل طالب لديه جهاز كمبيوتر محمول، وهناك اتصال الفيديو إلى ورشة التصليح أسفل القاعة، مما يسمح للمتعلمين في قاعة لمشاهدة البث المباشر من الطلاب الآخرين الذين يعملون على سيارة في المحل. يضم اثنين من المصاعد ومجموعة من المعدات، والمعهد التقني AAMCO يسمح للتدريب العملي على من الفنيين، من المبتدئين لإتقان. كما أنه يساعد مدراء خدمة العملاء (CSMS) فهم ما تقوم به التكنولوجية، وذلك عندما تذهب السيارات عملائها على رفع، فإنها يمكن أن يمشي عليها في متجر وشرح ما هو تقييم التكنولوجيا، وتبين لهم ما هو الخطأ في السيارة. "نحن يمكن أن يكون لها الكاميرا تحت السيارة وتبين أنها على الشاشة،" ويلاحظ أودونيل. واضاف "يمكننا تدوير خمسة أشخاص تحت سيارة في حين أن غيرهم من الطلاب يشاهدون عبر الفيديو." ومن المقرر غرفة أخرى حتى تبدو وكأنها بهو مركز AAMCO. وهذا يدل على الامتياز ما مخزن سيبدو عند النقطة التي يلتقي الموظفين وتحية العملاء وما ينبغي أن تكون هذه التجربة. هذا هو المكان الذي لعب الأدوار على 15 خطوة نظام التفاعل مع العملاء يحدث مع جايسون هيرمان، عميد جامعة AAMCO. كما هو الحال في المحل، يمكن تسجيل جلسات لعب دور في بهو الفندق خدمة ولعب على الشاشة الكبيرة في قاعة التدريب. تلاحظ أودونيل أن اللوبي صمم بعناية لتقليل القلق العملاء في انتظار تشخيص سيارتهم، مع لمسات دافئة مثل الأرضيات الصلبة والمجالس ملصق مطمئنة يروج الموثوقية والعناية بالسيارات المعرفة AAMCO ل. كما يضم جامعة AAMCO مركز الاتصال، والتي هي في عملية بناء موقع على شبكة الإنترنت التي سيكون لها الشاشات مع مستويات الأداء. كما تمت تسجيل التكنولوجيا. المجاور، في المصنع GPS، أودونيل يوضح أن الفكرة كانت لنقل البث بناء على مصنع بدلا من مخازن الفردية، مما يساعد مع الاتساق. وقال "هناك تستخدم ليكون الإرسال ستة فقط، ولكن اليوم هناك 420 عائلة الإرسال وطرازات 4500. وهذا يجعل من الصعب على والتكنولوجية ليكون على دراية بكل أنواع مختلفة، وتكون قادرة على تشخيص وإصلاح المشاكل. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد الكابلات على التحول والعتاد الآن، على سبيل المثال، لذلك التدريب يتحرك من التشخيصات الميكانيكية إلى كهربائية. " في اليوم الأول في GPS، التكنولوجيه الحصول على أربع ساعات تعليمات السلامة النباتية. كل عامل لديه خط منتج معين ويعمل ضمن "نظام الأصدقاء". ومن غير المتوقع أن ينتج أي شيء في الأسبوعين الأولين. في محطة واحدة، ويتعلمون كيفية اتخاذ ما عدا الهيئات صمام، تنظيفها، ووضعها معا مرة أخرى. محطات العمل لديها المطبوعات مع الخطوات لإعادة بناء الهيئات صمام، بالإضافة إلى المساعدة على إتمام العمل وتعليمات بشأن ما الأدوات اللازمة لاستخدامها. "نود أن نرى الموظفين حتى الإنتاجية الكاملة في غضون ثمانية إلى 12 أسبوعا،" يقول أودونيل. "نحن نتطلع أيضا إلى تنفيذ أسبوع واحد من التدريب موظف جديد. لقد نمت في المئة في العام 50 على مدى عام، لذلك سوف يكون التدريب حرج ". منطقة الاختبار بالتأكد من التحولات نقل ولها نقلات اليمنى. بيانات أكثر من 300 تسمى نقاط اختبار وقياس من خلال قطعة من المعدات المتطورة لDynometer يؤكد الوظيفة. "كل انتقال يأتي مع شهادة تبين للمستهلك أنها ذهبت من خلال هذه الشيكات الجودة ومرت"، ويقول Rajkowski. المناهج الجديدة والوظيفي PATHS مرة أخرى في جامعة AAMCO، أودونيل يوضح أنه أكثر من مجرد منشأة تدريب جديد، ويضم تجديد المناهج الدراسية والمهنية المسارات. تتكون جامعة AAMCO الآن أربع مدارس: المدرسة الملكية الامتياز (استراتيجيات النمو، وتحسين الأداء المالي، وإدارة السمعة، وتجنيد الموظفين والاحتفاظ بهم) كلية الإدارة (العلاقات مع العملاء، والمبيعات، وضمان الجودة، ومراقبة المخزون) مدرسة التفوق التقني (فحص المركبات والتشخيص؛ الصيانة الروتينية والإصلاح؛ entry - إلى دورات على مستوى الماجستير، بما في ذلك إعادة بناء الإرسال) مدرسة الامتياز دعم (مسارات وظيفية، هيكل الادارة والتميز العلامة التجارية، والثقافة AAMCO) تم تصميم هذه المدرسة الأخيرة لفريق الدعم AAMCO لبناء مهاراتهم وكفاءاتهم لتقديم دعم أفضل الامتياز. 20U٪ 20circle-ATI. jpg "/٪
Comments
Post a Comment